Top stories

 

 

Click for the latest Montreal weather forecast.
Click for the latest Montreal weather forecast.

Ce site a pour but de fournir nos lecteurs des nouvelles sur les activités du Courant patriotique libre au Canada et surtout dans le province de Québec. Il fournira aussi des informations sur les derniers développements sur les scènes politiques, économiques et culturelles libanaises et internationales.

Merci de votre visite!

The purpose of this web site is to provide our visitors with the latest news about the Free Patriotic Movement's activities in Canada and especially in the province of Quebec. It will also provide up to date information about the latest Lebanese and international developments on the political, economic, and cultural scenes.

Thank you for your visit!

 

 

 


عون لـ'النهار': صحتي ممتازة وأجريت فحوصاً روتينية

النهار 2005/09/05

اوضح النائب العماد ميشال عون في اتصال مع "النهار" امس ان الفحوص الطبية التي اجراها "ليست الا فحوصاً دورية وروتينية اعتاد اجراءها منذ ما يزيد على 13 سنة في اطار الوقاية الصحية".واشار الى "ان موعد اجرائها كان مقرراً قبل اكثر من 15 يوما، الا انها تأجلت بسبب كثافة الاعمال وقد توجه بعد ذلك الى المستشفى في موعد كان الكل فيه "متوافرون".وعن ردود الفعل التي أثارها الخبر الذي نشرته "النهار" امس قال: "تأثرت بردة فعل الناس لانهم كانوا تلقوا معلومات خاطئة فانتابهم الذعر، وتوافد الزوار الى منزلي بحالة قلق، وقد اتصل البعض بافراد عائلتي يبكون ليطمئنوا الى صحتي. لم اتوقع صدور الخبر بهذا الشكل وخصوصا انه خرق لسر المهنة وافشاء لمعلومات تتعلق بي، علما ان زيارتي للمستشفى لم تدم اكثر من ساعتين".وانتقد عون "نشر الاخبار بشكل لا واع، كان يمكن لاي كان الاتصال بي لأن الامر يتعلق بي مباشرة ولم يتعذر على أحد الاتصال بي، لذا اوضحنا هذه المسألة على موقع التيار".وشرح ان الفحوص عامة للتأكد من سلامة كل اعضاء الجسم من قلب وشرايين وكبد، وتبين بنتيجتها انه بصحة ممتازة وان التحاليل جاءت كغيرها منذ 13 سنة "نظيفة جداً والحمد لله".

وقد تلقى العماد عون امس سيلاً من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان الى صحته ابرزها من الرؤساء امين الجميل وسليم الحص ورشيد الصلح وقائد "القوات اللبنانية" سمير جعجع ومن نواب وسياسيين واعلاميين ومواطنين.

Login to your eMail Account
Email:  
Password: