نديم الجميل: كحل التمديد أفضل من عمى الفراغ

المستقبل 2014/10/30

حذّر عضو كتلة «الكتائب» النائب نديم الجميل من «مخاطر الفراغ في المجلس النيابي بعد الفراغ الرئاسي الذي يعيشه لبنان، رغم أن التجديد في السلطة التشريعية أمر مهم جداً، وتبادل السلطة أمر لا بد منه في نظامنا الديموقراطي»، معتبراً أن «الوقوع في الفراغ يعني الذهاب بلبنان نحو الهاوية». ورأى أن «كحل التمديد أفضل من عمى الفراغ ومره»، مشدداً على أن «حزب الكتائب سيتخذ الموقف الأنسب في نهاية المطاف».

وقال في تصريح خلال زيارته للكتائبيين في نهر ابراهيم - جبيل امس: «على بعض الفرقاء في الداخل الكف عن اللجوء الى الألاعيب الاستخباراتية كلما علا صوت الاعتدال. فكما رأينا في الشمال، ما لبث أن طغى الاعتدال حتى جاءت معارك الجماعات المتطرفة كرد لخلق الذعر والخوف من هذه الجماعات التي لم تكن لتوجد لولا التدخل في المعارك الخارجية من قبل حزب الله».

واذ أسف لأن «عناصر الجيش اللبناني هم من يدفعون الأثمان غالياً نتيجة لهذه الألاعيب الاستخباراتية»، أكد أن «تضحيات عناصر الجيش لا تقدر بثمن»، متمنياً «عدم اغراق المؤسسة بأوحال قذرة ومعارك ليس لها فيها».

والتقى الجميل خلال الزيارة رئيس بلدية نهر ابراهيم طوني مطر، مختار البلدة جورج ضو، الرئيس السابق لاقليم جبيل الكتائبي جوزيف باسيل ونائب رئيس القسم رالف محفوظ.

Bookmark and Share

comments powered by Disqus