محفوض عن جريمة بتدعي: لا فرق بين المعتدين والتكفيريين والقاتل لا يحمي المسيحيين في البقاع

Tayyarcanada.org 2014/11/16

قال رئيس حركة التغيير عضو الامانة العامة لقوى ١٤آذار المحامي ايلي محفو...ض ان جريمة دير الأحمر ليست بحادثة فردية ولا هي مجرد اعتداء على عائلة لبنانية انما هي نتيجة للسلوك الاجرامي المتبع من جماعة تقود ناسها نحو الانتحار.

محفوض وفي تصريح له اليوم قال :
ان مرتكبي هجوم بتدعي وأسلوبهم بالقتل يشبه ما يقوم به التكفيريون ويتغنى هذا القاتل بأنه يحارب داعش والنصرة بينما هو ربيبهما وتربيتهما ويتكامل معهما لأنه ما الفرق بين خاطفي العسكريين وقاتلي اهلنا وعسكريينا وبين عصابة بتدعي التي قتلت بدم بارد عبر اقتحام عائلة آمنة في منزلها ؟

ووجه محفوض رسالة لأهلنا براس بعلبك ودير الأحمر والجوار خاصة المسيحيين منهم فقال لهم لا تسمحوا لأحد ان يخيفكم ولا تعطوه فرصة لجعله يوهمكم بأنه يحميكم فالقاتل لا يحمي ، وتمسكوا بحقكم بالوجود وتمسكوا بالجيش اللبناني وحده المؤسسة الشرعية الضامنة والتي تحمي جميع اللبنانيين .

وختم محفوض تصريحه باعتبار جريمة دير الأحمر ليست حادثة فردية ولا هي مجرد اعتداء على عائلة لبنانية انها نتيجة للسلوك الاجرامي المتبع من جماعة تقود ناسها نحو الانتحار وهذا ايضا من نتائج شعور اي جماعة تحمل السلاح بإفراط وتتباهى به فيصيبها شعور بالقوة المفرطة بحيث لا تعود تقيم اي اعتبار للآخرين وتصبح الجريمة بالنسبة لها سلوك طبيعي وكأنه من ضمن عملها اليومي.

Bookmark and Share

comments powered by Disqus