هبة طوجي في The Voice: هكذا سحرت لجنة التحكيم

وكالات 2015/01/26

تمكنت النجمة اللبنانية هبة طوجي من إثبات نفسها وقدراتها الصوتية من خلال تجربة الأداء الأولى لها في برنامج The Voice حيث سحرت أعضاء لجنة الحكم المؤلفة من المغنين الفرنسيين فلوران بانييه وجينيفر، وميكا وزازي التي حلَّت مكان "غارو"، جميعهم أرادوا أن تنضمَّ طوجي لفريقهم، إلاَّ أنَّها اختارت أن تكون من ضمن فريق الفنان ميكا.

طوجي التي تمتلك جميع المقومات من صوت رائع، وكاريزما، وجمال، أهَّلتها لتكون من أهم نجوم الصف الأول وأن تثبت نفسها ليس فقط على صعيد لبنان إنما على صعيد فرنسا والعالم أيضاً. وبإطلالة أخاذة غنَّت Les Moulins de mon coeur باللغتين الفرنسية والعربية. وبدوره، قال مقدَّم البرنامج نيكوس ألياغاس إنَّ "هبة كانت رائعة"، خصوصاً بعدما استدار لها جميع أعضاء لجنة الحكم.

من جهتها، وضعت الصفحة الرسمية للبرنامج إعلاناً ترويجياً عن انطلاق الموسم الرابع أشارت فيه إلى أن هبة أول موهبة نسائية يكشف عنها "ذا فويس4". وكانت مجلة "لو فيغارو" الفرنسية أول من أكد رسمياً أن المشتركة التي تم اختيارها للترويج للإعلان التلفزيوني للبرنامج هي هبة طوجي. وكان برنامج The Voice بنسخته الفرنسية لهذا الموسم قد نشر فيديو مدَّته 16 ثانية على موقع "يوتيوب" أظهر قدرات طوجي الصوتية.

يشار إلى أنَّه ليس الصوت اللبناني الأول الذي يتمُّ الحديث عنه في فرنسا، فقد شارك اللبناني جوني معلوف في الموسم الأول وخرج من المرحلة الربع نهائيَّة من البرنامج، والمتسابق أنطوني توما الذي غادر الموسم الثاني في المرحلة النصف نهائيَّة، والمغنية اللبنانية ألين لحود التي شاركت في "ذا فويس" بنسخته الثالثة وخرجت من المسابقة في المرحلة الربع نهائيَّة.

Bookmark and Share

comments powered by Disqus