"ستريدا جعجع ترد على فيديو "ولعانة بالجنوب

وكالات 2015/01/30

بعد الجدل الذي أثاره انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو منقول عن قناة "أو.تي.في"، ويزعم ان النائب ستريدا جعجع تمنت أن تشتعل الأوضاع في الجنوب، أصدر المكتب الاعلامي للنائب جعجع بياناً أسفت فيه " لتحوير وسيلة إعلام مرئية مقطعاً من حديثها مع الصحافيين بالأمس في مجلس النواب واستعماله لأهداف مشبوهة، مستغربةً كيف انتشر مقطع فيديو بعنوان:"ولعانة بالجنوب؟ انشالله يا رب"، والذي هو محوّر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة اشتعال النار في الهشيم في محاولة لتصوير النائب جعجع وكأنها تؤيد الاعتداء الاسرائيلي على جنوب لبنان.

وأوضح البيان أنه "حين كان النواب بالأمس ينتظرون في القاعة العامة، دخل الصحافيون للتصوير والتغطية كالعادة. قامت الاعلامية دنيز رحمه فخري بإلقاء السلام والتحية على النائب جعجع من على الشرفة وقالت لها:" الاوضاع في الجنوب تتطور". فأجابت جعجع:" ان شالله يا رب ما يصير شي". عندها قالت رحمه فخري:" يقولون إن عدد القتلى بلغ الـ17". فسألت النائب جعجع :"عندن او عنا؟" أجابت رحمه فخري:"عند الاسرائيليين". فردت جعجع:"انشالله يا رب."

وأسفت جعجع ان "تقوم وسيلة إعلامية بهذا التحوير المبتذل لمجرد الدعاية السياسية السلبية الرخيصة"، واضعة "هذه المعطيات كاملةً أمام الرأي العام ليكون هو الحكم".

بدورها، كتبت الاعلامية دنيز رحمة فخري "بكل امانة وصدق وموضوعية أنقل حرفياً ما دار بيني وبين النائب ستريدا جعجع في مجلس النواب : قلت لها الاوضاع في الجنوب تتطور فاجابت ان شالله يا رب ما يصير شي ، قلت لها يقولون إن عدد القتلى بلغ ال١٧ فسألت عندن او عنا ؟ اجبتها : عند الاسرائيليين فردت الحمد الله يا رب".
وأضافت رحمة "كنت أتمنى على بعض الزملاء التدقيق في الخبر ونقله بأمانة وموضوعية وعدم التسرع حتى لو كان الهدف خدمة لسياسة المحطة التي يعملون بها".

Bookmark and Share

comments powered by Disqus