جنبلاط: شو هالنعمة... يعني بدنا ناكل كباب مع رز وزعفران!

الراي 2015/03/26

لم يمرّ كلام وزير الثقافة الايراني علي جنتي من بيروت عن «ان أمن لبنان من أمن ايران» دون ردّ من رئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» النائب وليد جنبلاط الذي اختار موقع «تويتر» لإطلاق تعليق سياسي بنكهة ساخرة ولاذعة.

و«غرّد» جنبلاط قائلاً: «اننا في هذا الصباح المشرق نستطيع أن نطمئن وأن ننام مجدداً»، وأضاف: «بشّرنا وزير الثقافة الإيرانية السيد علي جنتي بأن أمن لبنان من أمن ايران»، متابعاً: «شو هذه النعمة ما طالبين هلقد»، ومردفاً: «بالماضي كان أمن لبنان من أمن سورية حتى اختنقنا».

وفي «تغريدات» أخرى كتب: «اليوم أمن لبنان من أمن إيران يعني بدنا ناكل كباب مع رز وزعفران، وبالمناسبة عندن الفستق من رفسنجان»، واضاف: «هناك أيضا الكافيار من بحر قزوين، ولمح الوزير الى انه على استعداد لتوزيع سجاد من نوع الكاشان، ودقي يا مزيكا».

وردّاً على «تغريدة» من أحدهم جاء فيها «احمد ربك ما في دروز بإيران ولّا كان جابوا وئام روحاني وحطوه زعيم عليهم ضدك»، قال جنبلاط: «في يوم القيامة سيأتي الدروز. عبر ايران من وراء سد الصين. مسافة بعيدة شوي لكن أهل الصين بيعطوهم بسكلاتات».

وحين غرّد شخص آخر قائلاً: «والايام الجاية بصير امن لبنان من امن صعدة واية الله عبد الملك الحوثي»، ردّ جنبلاط: «كمان فكرة ومنتخب علي عبدالله صالح رئيس اقليم لبنان واليمن».

Bookmark and Share

comments powered by Disqus